© McMahon International Entertainment FZ LLC

McMahon International Abu Dhabi Film Production and Entertainment Company

About

 

McMahon International Entertainment هي شركة إنتاج مقرها في هيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي. تأسست في سنة 2012 من قبل المؤسس ورائد الأعمال السيد كريج ماكماهون، قضت شركة MIE السنوات الماضية في التركيز على بناء أساس صلب لها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تتكون الشركة من ثلاث مجالات عمل رئيسية:

  • الاستثمار في قائمة من الأفلام

  • الإقراض البديل وشريك إنتاج محلي

  • الفعاليات المباشرة

 

تتعامل شركة MIE مع مستثمرين دوليين ومديرين ذوي المهارات الإبداعية العالية، بنهج مبني على المرونة و التنوع لكل مشروع على حدا من أجل خلق ترفيه ملهم من خلال تحديد الفرص الممتازة والعمل مع ذوي الخبرة المثالية.

 

كان التركيز الأساسي للشركة على تطوير فرص من خلال الفعاليات المباشرة في أبوظبي.

 

من خلال العمل مع أكثر الشركات المرموقة في المنطقة، مثل شركة الدار العقارية، مركز التسوق التابع لمركز التجارة العالمي، وزارة شؤون الرئاسة، مجلس أبوظبي للكريكيت، هيئة السياحة والثقافة في أبوظبي، تمكنت شركة MIE من بناء أساس صلب في المنطقة .

 

في السابق، كانت شركة McMahon International Live المروج والمنتج للحفل الموسيقي ل 2008 Australia & New Zealand National Tour، و Andrea Bocelli . شهد هذا الحفل الموسيقي الذي لا ينسى أداء المايسترو الكلاسيكي والشعبي، برفقة Tina Arena و Czechoslovakian National Symphony Orchestra. تلقت السهرة اشادة من النقاد وطنيا وسجلت رقما قياسيا في شباك التذاكر في أستراليا، لتصبح أكثر الحفلات الموسيقية المقامة في Hacer Arena من حيث الدخل

 

في السنوات الأخيرة، شارك فريق MIE بشكل فردي وجماعي في العديد من الأفلام الروائية والمشاريع التلفزيونية الناجحة، بما في ذلك Red Hill، Crawl Space، The Harry Potter Franchise، The Great Raid، The Matrix Trilogy، Wolf Creek، و H2O Just Add Water. كما عمل الفريق مع ممثلين من العيار الثقيل مثل Daniel Radcliffe، Keanu Reeves، Sam Worthington و Russel Crowe.

على مدى ال 11 عاما الماضية شكل الرئيس التنفيذي للشركة علاقات قوية مع العديد من المخرجين والمنتجين الناجحين لمشاريع الأفلام التي فازت بعدد من الجوائز من بينها جوائز الاوسكار، BAFTAs، AFIs، و Olivier Awards. هذا ما يمكن الشركة من الوصول إلى المواد الإبداعية المناسبة.